تجديد بطاقة وسيط للمدير المسؤول أو لصاحب المكتب العقارى

الوصف

المدير المسؤول أو لصاحب المكتب العقارى يوجد لديهم بطاقة وسيط وصلاحيتها سنة واحدة. وبمجرد من انتهاء صلاحيتها اوعلى وشك الانتهاء، يمكن لمدير مكتب العقاري بتقديم على طلب تجديد من خلال البوابة (www.uaq.ae، تطبيق أم القيوين الذكية) و زيارة الدائرة.

المستفيد من الخدمة

الأفراد ( مواطن - مقيم في دولة الامارات - مواطن خليجي )

المستندات المطلوبة

  1. - الأوراق الثبوتية (صورة الهوية و جواز السفر) - صورة عن الرخصة التجارية (سارية المفعول) - صورة شخصية للمدير المسؤول او صاحب المكتب العقار - بطاقة الوسيط منتهية الصلاحية

الإجراءات

  1. يقدم المتعامل طلب تجديد بطاقة الوسيط ودفع الرسوم, ويتم تحويل الطلب للإعتماد ومن ثم يتم تجديد البطاقة.

رسوم الخدمة

الوصف موقع الدفع الرسوم
رسوم الطلب صندوق الدائرة 100 درهم
رسوم الخدمة صندوق الدائرة 500 درهم