اصدار بطاقة وسيط لمندوب المكتب العقارى

الوصف

اصدار بطاقة وسيط لمندوب المكتب العقارى

المستفيد من الخدمة

الأفراد ( مواطن - مقيم في دولة الامارات - مواطن خليجي )

المستندات المطلوبة

  1. - الأوراق الثبوتية (صورة عن الهوية أو صورة عن جواز السفر) - تفويض من المكتب أو وكالة من المحكمة تثبت حق التصرف للمندوب في عمليات البيع والشراء - صورة الرخصة التجارية (سارية المفعول) - صوره شخصية لمندوب

الإجراءات

  1. يقدم المتعامل طلب إصدار بطاقة الوسيط ودفع الرسوم, ويتم تحويل الطلب للإعتماد ومن ثم يتم إصدار البطاقة.

رسوم الخدمة

الوصف موقع الدفع الرسوم
رسوم الطلب صندوق الدائرة 100 درهم
رسوم إصدار البطاقة صندوق الدائرة 1000 درهم