وقعت دائرة الأراضي والأملاك و محكمة أم القيوين الشرعية الابتدائية مذكرة شراكة

وقعت دائرة الأراضي والأملاك و محكمة أم القيوين الشرعية الابتدائية مذكرة شراكة لتوثيق التعاون بين الجانبين وتقديم أفضل الخدمات.
وقعت المذكرة في دار القضاء في أم القيوين عن محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية الابتدائية، فضيلة الشيخ صالح بن محمد الفهد رئيس المحكمة، وعن دائرة الأراضي سعادة علي أحمد مسفر المدير العام.
حضر التوقيع القاضي عبدالناصرمحمد أحمد الشحي وميثاء جاسم شافي نائب مدير دائرة الأراضي والأملاك وأحمد علي حاجي رئيس قسم السجل العقاري في الدائرة.
ويأتي هذا التعاون في إطار حرص الطرفين على إرساء دعائم التعاون الاستراتيجي المشترك بشكل فعال بما يتناسب مع " رؤية الامارات 2021" ومع الخطه الاستراتيجية  لوزارة العدل 2014/2016 وإدراكاً منهما بأهمية المساهمة في توثيق أواصر التعاون بينهم وتقديم خدمات تخدم كلا الطرفين وتحقق النتائج المرجوة والعلاقات المشتركة بينهما.
شملت مذكرة الشراكة حسب بنودها الست مواد تنسيق التعاون بين الطرفين من خلال تحديد قنوات الاتصال وتسمية منسق أو أكثر لدواعي الاتصال والتنسيق فيما بينهما إضافة إلى دعم وتعزيز الدور المنوط بكل منهما من خلال استخدتم المحكمة وهي الطرف الأول في العقد المعلومة المحصلة فقط للمتطلبات محكمة أم القيوين الاتحادية الشرعية.